أخبار التكنولوجيا

“الجديد يكسب” تطوير جديد في لعبة فري فاير بأنماطها الممتعة والمختلفة free fire 2021

Free fire 2021 هي واحدة من أفضل الألعاب الرئيسية في الوقت الحالي ، حيث فازت بهذه اللعبة باعتبارها الأكثر تنزيلا لعام 2019 في جميع أنحاء العالم ، وقد نجحت اللعبة في الجمع بين نظام المهارات الشخصية والفكرة الأساسية للعبة Battle Royale ، وتقدم اللعبة العديد من الإضافات باستمرار للاستمتاع باللعبة قدر الإمكان.

حر نار

Free fire هي واحدة من أكثر ألعاب الحرب شعبية ، حيث ينتقل اللاعب إلى جزيرة بها 49 لاعبا آخر ، ويجب على اللاعب أن يسعى للبقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة ، وسوف نتعلم المزيد من التفاصيل في الأسطر التالية.

الأنماط التي تقدمها النار الحرة

أما بالنسبة للوضع الكلاسيكي في اللعبة هو Battle Royale ، ويمكن للاعب الاستمتاع بهذا الوضع على خريطتين، فإن الوضع الأول المتاح للاعبين الجدد هو خريطة برمودا ، وهي الخريطة التي ظهرت في بداية اللعبة.

نصائح للمبتدئين في النار مجانا

هناك بعض النصائح إذا تبعها اللاعب المبتدئ سينجح في الوصول إلى أعلى المستويات ، وهذه النصائح هي:

  • اختر مكان الهبوط الخاص بك ، حيث يمكنك تحديد النقاط الساخنة مثل برج الساعة أو puchinok ، ومن تلك البقع يمكنك الحصول على الكثير من الغنائم ، ولكنك ستخاطر بمواجهة الكثير من الأعداء في بداية اللعبة.
  • النقص المفرط في التركيز على الحصول على القطع المثالية ، حيث يجب على اللاعب محاولة أخذ أكبر قدر ممكن من المعدات ، ويجب ألا يضيع المزيد من الوقت للحصول على المعدات المثالية.
  • كن حذرا للمشاركة في المسابقة في جميع الأوقات ، حيث يجب أن تبدأ المسابقة بنشاط من بداية اللعبة ، ويجب عليك تجنب الهروب الأعمى لأنك ستموت على الأرجح.
  • استخدام وضع التدريب ، بحيث يكون اللاعب على بينة من ترتد فريق واطلاق النار الاستحمام ، وهذا الوضع سوف يساعد اللاعب على تحسين دقة اطلاق النار.
السابق
في 10 دقائق اصنعي كريم مزيل عرق طبيعي منزلي برائحة تدوم طويلاً وبأقل التكاليف
التالي
“المكسيكي” موعد إصدار جراند ثفت اوتو 6 وما هي الشخصية الجديدة في اللعبة grand theft auto